الأربعاء، 10 ديسمبر 2014

Feeling (Arabic Level 2, 3)


 
 
 
Write me a post sharing how you felt during a recent trip to a country or a visit to a unique place of your choice, be explicit by telling me about your feelings, food, and people you met  .

هناك 27 تعليقًا:

  1. عندما ذهبت مع اصدقاءي الى السينما، شعرت بالفرح. اشترينا البشار والمشروبات لاننا كنا نشعر بالجوع. الفيلم الذي شاهدنا كان فيلم كوميدي. انا واصدقاءي شعرنا بالسعادة.

    ردحذف
  2. Hussein Saleh period 6
    ذهبت في الأسبوع الماضي الى السينما وشاهدت 2 فلم مضحكة. أكلت البشار والشوكولاته.شربت فنجان كبير من الصودا وذهبت إلى مركز تجاري بعد للتسكع

    ردحذف

  3. ذهبت إلى wingstop في ساحة azlea. في حين أن هناك أكلت أجنحة، البطاطس المقلية، والفاكهة. كنا نشاهد لعبة كرة السلة ليكرز والمال الرهان، وأنا في وقت لاحق فاز وذهب إلى الأبد 21. كان لي متعة .

    ردحذف
  4. أسيل -ذهبت الى مطعم صيني معه عايلا تي و كان الطعم لذيذ و أشعرت بل لسعدة .
    Aseel zoubiedi period 6

    ردحذف
  5. منذ شهر ين أ نا ذ هبت إ لى مسرح. أ نا شعرت با لسعا د ة لأ ن أ نا شا هد ت ا لفلم One Direction و أ كلت ا لبشا ر و المياه الغازية.
    Karina Nava
    12/11/14
    Per. 6

    ردحذف
  6. الأسبوع الماضي انا وعايلا تي ذهبنا إلى مطعم صيني في اناهيم .كنت اشعر با لجوع و بعد الاكل شعرت بلسعادة لان الأكل كان لذيذ جدا و كانت ليلة لطيفه و اوريد ان ارجع إلى هذا المطعم مع عا يلاتي لنقضي و قت سعيد مع بعض. Aseel zoubiedi period 6

    ردحذف
  7. الأسبوع الماضي ذهبت مع صديقي الى السينما وقبل شاهدنا فيلم اشترينا الصودا والبشار وبعد ذلك ذهب وشاهدنا الفيلم وكان الفيلم مضحك كثيراً.

    ردحذف
  8. ابا ذهبت الى او لف جردن شعرت بالسعا دة لا انا كنت اشعر بااجوع

    ردحذف
  9. واحدة من التجا رب المغضلة كان لما انادهبت الى Porto's. انااحب Porto's كان جيد كثيرة. Porto's هؤ مطعم من كيوبا. انا دهبي الى Porto's مرا لن كنت جانول. انا اكل سند ويش و سموثي فريز. كان كامل.
    Jocelyn Vargas
    Per.6

    ردحذف
  10. أنا ذهبت الى البيت مع صديقتي. نحن شاهدنا لفلم كوميدي و مضحك. نحن اكلنا هامبرخر و شربنا كوكاكولا. أنا شعرت بالسعادة و لكن ايضاًً بالتعب.

    ردحذف
  11. انا ذهبت الي ستة اعلام مع أصدقاء. نحن شعرنا بالسيادة كنا الاثارة و السعادة. شعنا أيضا حائع حقا، 9تى و نحن ياكلن البيتزا. في نهاية اليوم شعرنا بالتعب والنعاس.

    ردحذف
  12. انا ذهبت الى الحي الصينى و شعرت با اسعادة و منفعل. انا ذهبت الى كثير من مخازن محتلف. الناس كانت تلعب ادوات موسيقة وناضز النقود رايت. رايت الناس تاكل طعام بط و السوشى. في نها ية اليوم شعرت با نغن و الغاس.

    ردحذف
  13. ذ لعبت إ لى مندسة غا ر ويلد اثا نو ية أخن ت امتحا ف SAT. ا دستفر ق 3 سا عا ت لا نها ء لر يا صببا و أ با اشهر ت با لجو ع و با دهطش ء كنت نمبا نة. أ با شهر تا با لز هق و متحصبية. أ نا أر يد احتيا ز الا ختبا ر. أ تا منفهاة ك كو ن ا لآ ول فى ا لها دُاه للن ها ب إ لع cal state

    ردحذف
  14. ذهبت الى ديزنى لاند في ديسمبر و شعرت بالسعادة. طوال اليوم ذهبت على كثيرة وجعلني أنا شعرت منفعلة. ولكن نهاية اليوم شعرت بالتعبانة و جوعان بعد الانتظار في طوابير طويلة.

    ردحذف
  15. زلعبت إلى بيع بيار مع عائلة.أبا أكلت الطمبور جر مع إلبطا ظس المقلية و لكي بعد دلك أشعر ت بالشبع و لكب أشعرت بالز نب. عمو ما أشعر ت بالسعادة و بالبر د.

    ردحذف
  16. ذهبت إلى المسارح. أكلت كلب الساخنة. وكان الفيلم مضحك. ذهبت مع عائلتي.
    Eric Ramos per.3

    ردحذف
  17. في نوفمبر انا ذهبت إلى 6 flags. ذهبت مح حاألتي. نحن شحرنا بالسحادة و حصبية.بعر العب قي السعينة الدوارة و لحن تلاولوا الطعامي لايطالي. نعم الاكل اكل كعكة الشوكولاتة. شعرنا بالشبن. بعد ان تركنا ليلا اشعر بالنعس.

    ردحذف
  18. انا ذهبت الى المكسيك مع عاىًلة. انا اكلت تاكوس و روز و أشرب ألماء الغزي. انا شعربت بالسعادة لان انا أحب المكسيك و الغة الاسبانية- ماريا دياز

    ردحذف
  19. المكان الذي ذهبت اليهي كان ديزني لاند شعرت بالفرح والتوتر. اكلت في مطعم مكسيكي، اكلت enchiladas وكيك بل شوكلاتا. بعد الاكل، شعرت بالحزن والتعب.

    ردحذف
  20. انا شعرت بالسعادة وبعد ذالك شعرت بالتعب فذهبت الى البيت ونمت.

    ردحذف
  21. ذهبت إلى المطعم مع أصدقائي يوم الثلاثاء وأكلت همبرغر مع بطاطا وشربت الصودا والتقيت أصدقاء جدد الأمر الذي جعل من هذا اليوم جيدا this is marques

    ردحذف
  22. ذهبت إلى مطعم يوم الجمعة.أكلت همبرغر مع البطاطا المقلية .شربت الماء.كان يوما سعيدا و قابلت أشخاص جدRobert Gonzalez Period:6

    ردحذف
  23. امس ذهبت الى ماكدونالدز واكلت شطيرة وشعرت بالشبع والشعادة وبعد زالك ذهبت الى البيت ونمت. مالك

    ردحذف
  24. انا اسمي ديميتري. انا دهبت إلى مطفم ايطالي مع عايلتي. انا اكلت سباغيتي و توست و شربت ماء في المطفم. شعرت بالم في بطني لآن شعرت بالجوع. وبعد الاكل شعرت بالشبع و السعادة.

    ردحذف
  25. ذهبت إلى واشنطن العاصمة رشح علي أن أذهب و تمثل مدرستي. كنت سعيدا حقا و العصبي في نفس الوقت . عندما وصلنا إلى واشنطن ، كان أول شيء فعلناه الحصول على غرفنا ويأكلون . الكافتيريا ذهبنا إلى كان لطيف وكبيرة أيضا . أكلت شريحة من البيتزا ، وأجنحة ، والفاكهة. شربت العفريت و قليلا من الماء. في اليوم التالي ذهبنا لرؤية رأس المال، و نصب لنكولن التذكاري ، و ذهبنا إلى متحف. وبمجرد أن تنتهي رحلتنا كنا متعبين جدا و جائع لذلك ذهبنا إلى مطعم إيطالي . نحن أمر معكرونة والخبز المحمص ، والبيتزا و للشرب وصلنا أولا الماء، ثم عندما انتهينا من المياه وصلنا الصودا و عصير سوى من . كان لدي الكثير من المرح عندما ذهبت إلى واشنطن.

    ردحذف