الاثنين، 3 أغسطس 2009

المصدر


Using المصدر describe what you like and dont lik using all the following expressions:
أحب الشعور
أحب الذهاب إلى
أحب أكل الـ
أحب شرب الـ
أحب قراءة
أحب الإستماع إلى

هناك 59 تعليقًا:

  1. أحب روح الدعابة التي أشرت
    أحب الذهاب الى الشاطئ
    أحب أكل لسندويشات التاكو
    أحب شرب الصودا
    أحب قراءة الكتب
    أحب الاستماع إلى بلدي mp3 لاعب

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. أحأحب روح الدعابة التي أشرت
    أحب قراءة الكتب
    أحب شرب الصودا
    أحب الذهاب الى الشاطئ
    أحب أكل لسندويشات التاكو

    ردحذف
  4. أحأحب روح الدعابة التي أشرت
    أحب الكل بيتزا
    أحب النشرب سودا
    أحب الذهاب الى الشاطئ
    أحب قراءة الكتب
    لا أحب أكل حمص و لا أحب اشرب حليب

    ردحذف
  5. أحأحب روح الدعابة التي أشرت
    أحب قراءة الكتب
    أحب شرب الصودا
    أحب الذهاب الى الشاطئ
    أحب أكل لسندويشات التاكو

    ردحذف
  6. أحأحب روح الدعابة التي أشرت
    أحب الذهاب إلى الحديقة
    أحب أكل البوظة
    أحب شرب المساعدات كوول
    أنا لا أحب القراءة
    أحب الإستماع إلى بي آي بود

    ردحذف
  7. أحأحب روح الدعابة التي أشرت
    أحب الكل بيتزا
    أحب النشرب سودا
    أحب الذهاب الى الشاطئ
    أحب قراءة الكتب
    لا أحب أكل حمص و لا أحب اشرب حليب

    ردحذف
  8. أحأحب روح الدعابة التي أشرت
    أحب الكل بيتزا
    أحب النشرب سودا
    أحب الذهاب الى الشاطئ
    أحب قراءة الكتب
    لا أحب أكل حمص و لا أحب اشرب حليب

    ردحذف
  9. أحب روح الدعابة التي أشرت
    أحب الكل بيتزا
    أحب الذهاب الى الشاطئ
    أحب قراءة الكتب
    أحب أكل البوظة
    لا أحب أكل حمص و
    لا أحب اشرب حليب
    Jose Menjivar

    ردحذف
  10. أحأحب روح الدعابة التي أشرت
    أحب الكل بيتزا
    أحب النشرب سودا
    أحب الذهاب الى الشاطئ
    أحب قراءة الكتب
    لا أحب أكل حمص و لا أحب اشرب حليب

    ردحذف
  11. أحأحب روح الدعابة التي أشرت
    أحب الكل بيتزا
    أحب النشرب سودا
    أحب الذهاب الى الشاطئ
    أحب قراءة الكتب
    لا أحب أكل حمص و لا أحب اشرب حليب

    ردحذف
  12. أحب الشعور بالمرح
    المدرسةأحب الذهاب إلى
    أحب أكل الدجاج
    أحب شرب العصير
    أحب قراءة الكتب
    الموسيقى أحب الإستماع إلى

    ردحذف
  13. انا احب الشعور أصدقائي بحسب
    أحب الذهاب الى النوم بيتي
    وأود أن يأكل من tacos
    وأنا أحب شرب الصودا آل
    انا احب القراءة مخيفا القصص
    وأود أن يستمع إلى الموسيقى الرومانسية

    ردحذف
  14. ماريحوسي راميراز
    أحب الشعورالسعادة
    أحب الذهاب إلىصالة السينما
    أحب أكل الـجمس و بطاطس مقلية
    أحب شرب الـقهوة في ستاربكس
    أحب قراءة روايات الرومانسية
    أحب الإستماع إلى القيثارات الصوتية

    ردحذف
  15. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  16. أنا أحب الذهاب إلى مراكز التسوق
    أحب أكل الروبيان
    أحب شرب عصير البرتقال
    أحب قراءة الشعر الحب
    أحب الإستماع الموسيقى العربية
    لا احب اكل البيض
    لا احب شرب الحليب
    لا احب المدرسة
    وانا سعيدة جداً......
    Nada Kassira

    ردحذف
  17. أحب الشعورسعي
    أحب الذهاب إلبت خزين
    أحب أكل البيزا
    أحب شرب الى المياه
    أحب قراءةتوليغت
    أحب الإستماع إلاندية روك

    ردحذف
  18. أحب روح الدعابة التي أشرت
    أحب الذهاب إلى الحديقة
    أحب أكل الدجاج
    أحب شرب السودة
    لا أحب أكل السمك
    لا أحب شرب الشي
    أحب قراءة التولغت
    أحب الإستماع إلى الموسيقى

    ردحذف
  19. انا اسمي اليكس رياس
    أحب الشعور الإنجاز
    أحب أن أذهب إلى تناول الطعام مع الأصدقاء
    أحب أكل ال همبرغر
    أحب شرب الـ سودا
    لا أحب ريدينج
    حب الإستماع إلىرد هوت شيلي بيبرس

    ردحذف
  20. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  21. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  22. كمبرلي ريس.
    أحب الشعور بالسعادة
    أحب الذهاب الى مركز تجاري
    أنا أحب الأكل التاكو
    أود أن شرب الصودا
    أحب قراءة المجلات
    وأحب الاستماع إلى أي نوع من الموسيقى

    ردحذف
  23. أنا إسمي روسيو سانشيز
    أحب الشعور سعيدة و لا أحب الشعور الإجهاد
    أحب الذهاب إلى
    المدرسة لاني انظر أصدقاء
    أحب أكل الموز في الحبوب و منجا
    أحب شرب عصير التفاح و لا أحب شرب القهوة
    أحب قراءة اللغز الكتب
    أحب الإستماع إلى الموسيقى

    ردحذف
  24. ناتالي سواريس
    أحب الشعور سعيدة
    أحب الذهاب إلى شاطئ و
    لا أحب الذهاب إلى دكتور
    أحب أكل الـدجاج و
    لا أحب أكل بيض
    أحب شرب عصير و
    لا أحب شرب حليب
    أحب قراءة الخيال الكتب
    أحب الإستماع إلى الموسيقى الاسبانية

    ردحذف
  25. أحب يشعر الجامح
    أحب الذهاب إلى الأطراف

    أحب أكل الكعكلا
    أحب شرب الحليب
    لا أحب أن أكل السمك
    لا أحب شرب لكمة الساخنة
    أحب قراءة ث عبقرية العالم السجلات
    أحب الاستماع إلى موزارت

    ردحذف
  26. أحب الشعور السعادة
    أحب الذهاب إلى المنتزه
    أحب أكل الهامبرغر
    أحب شرب العصير
    أحب قراءةالعربية
    أحب الإستماع إلى مايكل جاكسون

    ردحذف
  27. أنا أحب الساور سعيدة
    أنا أحب الذهب المدرسة
    أحب اكل الصبواي
    أحب شرب صودا
    أحب القورربية "ور ذي رد فرن جروس"
    أحب الإستماع إلىالراب موسيقى

    ردحذف
  28. أحب روح الدعابة التي أشرت
    أحب الكل بيتزا
    أحب أكل الهامبرغر
    أحب شرب الصودا
    أحب قراءة الكتب
    وأحب الاستماع إلى أي نوع من الموسيقى

    ردحذف
  29. أحب الشعور السعادة
    أنا أحب الذهب المدرسة
    أحب أكل الهامبرغر
    المدرسة لاني انظر أصدقاء
    أحب شرب الـ سود
    أحب قراءةتوليغت
    أحب الإستماع إلى القيثارات الصوتية

    ردحذف
  30. أنا إسمي غابي موران
    أحب القراءة أوسكار وايلد
    أنا أحب الشعور سعيد
    أحب أن أذهب إلى الشاطئ
    أحب أكل البرغر الخضروات
    أحب شرب الـشاي مثلج
    أحب الإستماع إلى الريغي

    ردحذف
  31. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  32. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  33. أحب شرب السودة
    أحب شرب الـ سودا
    أحب قراءة الكتب
    أحب النشرب سودا
    أحب قراءة الكتب
    أحب شرب المساعدات كوول

    ردحذف
  34. أحب الشعور سعيد أحب الذها إلي هوليوود للحزب أحب أكل الحمس أحب شرب الكوك

    ردحذف
  35. انا اسمي كينيا
    أود أن يأكل الطعام الصيني.
    أنا أحب الرياضيات
    أنا لا أحب الحصول على معاقبة
    أحب أعز أصدقائي روكيو وديانا ، وأحب أختي وأمي

    ردحذف
  36. أحب الشعور النجاح
    أحب الذهاب إلى البحر
    أحب أكل الفلافل
    أحب شرب الحليب
    أحب قراءةالفلسفة
    "أحب الإستماع إلى "وايت زامبي

    ردحذف
  37. داوود
    أحب الشعور النجاح
    أحب الذهاب إلى البحر
    أحب أكل الفلافل
    أحب شرب الحليب
    أحب قراءةالفلسفة
    "أحب الإستماع إلى "وايت زامبي

    ردحذف
  38. اسمي ريما موسى الأول أيوب الحب لشرب بيبسي وعاء من ط ستاربكس مثل الذهاب إلى المدرسة فقط لرؤية أصدقائي واتخاذ الرسم الطبقي. أود أن تناول السلطة ، وأحب الاستماع إلى أي نوع من الموسيقى ط النفايات معظم وقتي على فيسبوك

    ردحذف
  39. أود أن يأكل العنب
    أود أن شرب الصودا وعصير الليمون والبرتقال
    أنا لا أحب القراءة
    أحب الاستماع إلى موسيقى الروك
    أحب الشعور المفرط

    ردحذف
  40. أحب الشعو سعيدة.
    أحب الذهاب إلى هدية.
    أحب أكل الـحمص.
    أحب شرب الـصودا.
    أحب قراءة كتاب.
    أحب الإستماع إمسيكل

    ردحذف
  41. أود أن أكل التفاح والفراولة
    أحب شرب العصير البرتقال وعصير التوت البري
    أحب الشعورسعيد
    miss i'll finish it later.
    don't trip.

    ردحذف
  42. أحب الشعور السعادة
    أنا أحب الشعور سعيد
    أحب قراءة الكتب
    أحب أكل الـحمص
    أحب أكل الفلافل

    ردحذف
  43. اسمي ندى محمد كسيرة ولدت في مدنية بيل عام ١٩٩٢.التحقت بالمدراسة الا بتدائية عندما كنت في السادسة من عمري.كان اسم مدرستي الهدي.اما عن عائاتي فأنا عندي ٢ اخت و ٢ اخ.والدتي تعمل ربة المنزل,والدي يعمل في محل ثياب.انا احب اكل دجاج مع حمص .واحب اشرب قهوة وشاي.انا لاحب اموز والعنب.انا لا احب اشرب حليب.الصقس اليوم عائم جزي.انا اليوم سعيدة جداً......

    ردحذف
  44. أنا أحب قراءة الكتب العمل
    أحب شرب الحليب
    أحب الشعور بالسعادة.
    أنا لا أحب الدراسة للاختبارات.
    أنا أكره الصيف لأن لالساخن

    ردحذف
  45. اسمي نrima ولدت في مدنية بيل عام ١٩٩٢.التحقت بالمدراسة الا بتدائية عندما كنت في السادسة من عمري.كان اسم مدرستي الهدي.اما عن عائاتي فأنا عندي ٢ اخت و ٢ اخ.والدتي تعمل ربة المنزل,والدي يعمل في محل ثياب.انا احب اكل دجاج مع حمص .واحب اشرب قهوة وشاي.انا لاحب اموز والعنب.انا لا احب اشرب حليب.الصقس اليوم عائم جزي.انا اليوم سعيدة جداً......

    ردحذف
  46. أحب الشعور السعادة
    أحب الذهاب إلى النادي
    أحب أكل الاكل الصيني
    أحب شرب الـقهوة
    لا أحب قراءة الكتب
    أحب الإستماع إلى الراب
    Noe Rodriguez

    ردحذف
  47. أحب أن أشعر بالسعادة
    أود الذهاب إلى خاااص
    أحب الأكل يتحمل غائ
    أحب شرب الصودا
    أحب الاستماع إلى الموسيق
    أحب قراءة كتاب الاطفال
    Roberto Yanez

    ردحذف
  48. أنا أحب ألشعور السعادة
    أنا أحب الذهب إلى الحفلا
    أنا لا أحب القراء
    أنا أحب أكل الهمبرجر

    ردحذف
  49. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  50. أي لكي تو ات ميكسكن فوض بيكوز ذتس وات أي ات افريدي إن مي هاوس
    اند أي السو لكي تو تري نيو ثنجس لكي ديفرينت فوض فرم ديفرينت كلترساند أي لكي سفن أب وذ لمن بيكوز أيتس فيري جود اند ات حث مر فلفر أون ات

    ردحذف
  51. أحب الشعور السعادة
    أحب الذهاب إلى النادي
    أحب أكل الاكل الصيني
    أحب شرب الـقهوة
    أحب أكل البرغر الخضروات
    أحب الإستماع إلى الراب

    juan sanchez per.5

    ردحذف
  52. أنا أحب بيتزا
    لاأحب قراءة الكتب
    أحب أكل البوظة
    أحب أكل الهامبرغر
    jonathan pena

    ردحذف
  53. أحب الإستماع أحب الشعور
    أحب الذهاب إلى
    أحب أكل الـ
    أحب شرب الـ
    أحب قراءة
    أحب الإستماع إلى أحب الشعور
    أحب الذهاب إلى
    أحب أكل الـ
    أحب شرب الـ
    أحب قراءة
    أحب الإستماع إلى

    ردحذف
  54. أحب الشعور سعيدة
    أحب الذهاب إلى النادي
    أحب أكل الـبرغر الخضروات
    أحب شرب الـعصير
    الكتبأحب قراءةالكتب
    أحب الإستماع إلىا لموسيقى

    ردحذف
  55. أحب الشعور السعادة
    أحب الذهاب إلى النادي
    أحب أكل الاكل الصيني
    أحب شرب الـقهوة
    لا أحب قراءة الكتب
    أحب الإستماع إلى الراب

    ردحذف
  56. أحب الشعور رياح الربيع
    أحب الذهاب إلى المتجر
    أحب أكل الماكدانلدز
    أحب شرب البيبسي
    أحب قراءة لا
    أحب الإستماع إلى الروك
    كنت فيلا

    ردحذف
  57. أحب الشعو سعيدة.
    أحب الذهاب إلىبيتي
    احب أكل المنحة
    أحب شرب البيبسي
    أحب قراءة المجلات
    أحب الإستماع إلى نالموسيك

    ردحذف
  58. أود أن أكل التفاح والفراولة
    أحب شرب العصير البرتقال وعصير التوت البري
    أحب الشعورسعيد
    أحب قراءةالمجلات
    حب الذهاب إلى أوروبا
    أحب الإستماع إلى كل شيء

    ردحذف