الاثنين، 17 أغسطس 2009

Who are you? (Arabic Level 1)

Provide the following information about yourself in Arabic:
Greeting
Your name
Your age
Where you live?
Where you study?
What you study (2 subjects).

هناك 24 تعليقًا:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. ال سلام اء ليقوم
    أنا إسمي شيل
    مري ١٥
    أسكن في بيل
    ادرس في مدرسة بيل الثا نو ية
    ادرس الجبر ٢ و العربية

    ردحذف
  3. أنا إسمي جانيت مدرلس
    أنا نسنا أنا أحب اشرة بريسك
    أنا لا أحب جمبجيس

    ردحذف
  4. اسكن في بيلا
    نا طا لب ادرس في مدرسة بيل
    ادرس اللغة الغر بية

    ردحذف
  5. مارهابا
    انا يسمآ سهآلي
    أح
    اسكون في بآل
    ادروس في مادسرات بآل
    اادروس هآسهاد ارابيا

    ردحذف
  6. مارهابا
    يسمي لوز
    و مري١٤
    ادرود فيي مادراست بآلل
    ادروس هآسااب, ينgلىزي

    ردحذف
  7. مارهاببا
    يسمي ياديرا
    امريي اربااه اسهراه
    ادرروسوو فيي مادراساه بآلل
    اسكونو فيي مايووود
    ادروس ينgلىزي

    ردحذف
  8. مرحبا
    إسمي جوناثان
    عمري١٧
    أسكن في بيل
    ادرس في مدرسة بيل
    أدرس العربية و الانجليزية

    ردحذف
  9. مرحبا
    خافيير
    ١٦
    بل طون
    بل هيغ سشول
    انجلش اند مذ

    ردحذف
  10. مرحبا أنا إسمي غابي موران
    وأنا على ١٥ سنة
    أسكن في بيل
    أنا ادرس في مدرسة بيل اثنية
    ط دراسة الكيمياء والانجليزية

    ردحذف
  11. مرحبا
    انا اسمي عنبر
    عمري ١٤
    اسكن في بيل
    ادرس في مدرسة بيل
    ادرس اللغة العربية

    ردحذف
  12. أنا إسم مرا
    أنا طالبة
    أسكن في كداهي
    أدرسو في مدرسة بل
    إم وهي خمسة

    ردحذف
  13. مارهابا
    يسمي ارلآني
    ادروس فيي مادراسات بآلل
    ادروس هآسااب و شآميا
    ماخسالاما

    ردحذف
  14. السلام علئكم
    انا اسمئ وسام جباوئ
    عمرئ ١٥
    اسكن فئ بيل
    ادرس في مدرسة بيل الثانوية
    ادرس الغة العربية و الكمياء

    ردحذف
  15. إ سى فثبرا
    عفرئ ١٤
    إ روس ع س
    اررس إ جببزى فثئ

    ردحذف
  16. مارهابا
    انا يسمي جوان
    ومري ١٤
    اسكون فيي ثوداهي
    ادروس ال الgآبرا

    ردحذف
  17. يسمي جوسآ
    امرري ارباهه اسهرااهه
    ادروس فيي مايووود
    ادروس فيي المادراسات
    مايوووداادروس هآسهاد ارابيا

    ردحذف
  18. مارهابا
    اسمي انجليكا
    أنا عمري ١٣ سنة
    أنا أعيش في مايوود
    ط دراسة في جرس المدرسة
    الثانويةط دراسة علم الأحياء واللغة العربية

    ردحذف
  19. هسةغ لاقغشى مخحثئ
    ةشيقشسشف لاثمم
    شسنعى بهه لاثمم
    ةغ شلث بهرثفثثى
    ه سفعيغ شف اخةث شىي ه سفعيغ لثخةثفقغ شىي لاهخمخلغ

    ردحذف
  20. مرحبا
    اسمي انجيلا
    أنا عمري ١٣ سنة
    أنا أعيش في مايوود
    بيل أدرس في مدرسة
    أدرس العربية و الحساب

    ردحذف
  21. أسمي
    مرحبا
    أسكن في
    عمري15

    ردحذف
  22. انا يسمي آريك
    عمريأ
    شيقعس به ةشيقشسشف لالاثمم

    ردحذف
  23. مرحبا
    اسمي بريسيلا
    أسكن في بيل
    أدرس في مدرست بيل
    إمري ١٣

    hey ms shaath. its priscilla.

    ردحذف